جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

ضبط 123 طن سكر و2095 برميل مخلل بحملات تمونية بالمنوفية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 06:10 م
تحيا مصر
طباعة
منيروالي
شنت مديرية التموين بالمنوفية عدة حملات لضبط الاسواق على مراكز اشمون والباجور والشهداء وقويسنا وشبين الكوم والسادات، وتم اتخاذ اجراءات وتحريرمحاضر ضد المخالفين، جاء ذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بتشديد الرقابة على الاسواق لمنع استغلال المواطنين.

حيث تم ضبط 123.378 طن سكر بمركز شبين الكوم والشهداء وتم تحرير محاضر ضد متعاقد لتعبئة السكر ووكيل فرع شركة الجملة لعدم قيد هذه الكميات بالدفاتر لبيعها بالسوق السوداء.

كما أسفرت الحملة بمركز الباجور عن ضبط وتحرير محضر ضد صاحب محل بيع زيوت وشحوم لإدارة المحل بدون ترخيص وضبط 400 جركن زيت سيارات أنواع وأحجام مختلفة، ومحضر ضد صاحب مصنع طوب طفلي لإدارة المصنع بدون ترخيص وضبط 92 اسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم داخل المصنع، ومحضر أخر ضد صاحب محل خدمات محمول بمركز شبين الكوم لاخفاءه عدد 100 كارت شحن والامتناع عن بيعها بالسعر الرسمي.

وأسفرت الحملات بمركز أشمون عن ضبط وتحرير عدد 4 محاضر ضد أصحاب محلات بقالة وسوبر ماركت لبيعهم سكر بأزيد من السعر الرسمي، وبمركز السادات تم تحرير محضر ضد صاحب مصنع مخللات بالخطاطبة لإدارته بدون ترخيص وضبط عدد 2095 برميل مخلل معرض للهواء ولا يصلح للاستخدام الأدمي وضبط عدد 1500 شكارة ملح 50 كجم مجهول المصدر.

وقد تم تحرير محضر ضد صاحب مخبر بلدي بقرية ميت القصري بمركز قويسنا لعدم انتاج 1199 شكارة دقيق بلدي لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

هذا وقد شدد الدكتورهشام عبد الباسط محافظ المنوفية على أهمية تظافر كافة الجهود الرقابية والامنية بغرض حماية المستهلك لمنع ارتفاع الاسعار واستغلال المواطنين، بتشديد الرقابة على الاسواق وتكثيف الحملات وتطبيق القانون على المخالفين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر