جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

جميلة عوض تُمثل «هيبتا» بـ«أسبوع السينما العربية» في نيويورك

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 05:03 م
تحيا مصر
طباعة
تنتطلق الفنانة جميلة عوض اليوم إلى نيويورك لحضور مهرجان «اسبوع السينما العربية - Arab Cinema Week»، والمُقرر أن ينطلق بدءاً من اليوم 17/11 وحتى يوم 24/11، والذي يُمثل فيه العديد من الأفلام المصرية على رآسها فيلم «هيبتا» للمخرج هادي الباجوري، والذي شاركت فيه الفنانة جميلة، مع النجوم «ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد بدير، نيللي كريم، أنوشكا، كندة علوش، وياسمين رئيس».

وأعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «هيبتا»، تلك الرواية التي حقثقت الأعلى مبيعاً عام 2015، للكاتب الكبير محمد صادق، مشيرةً إلى أنها أفتتحت بالفيلم أعمالها السينمائية لعام 2016، اللذي كان ملئ بالأعمال الضخمة كفيلم «من 30 سنة» مع النجم الكبير أحمد السقا، ثم فيلم «لف ودوران» مع النجم الكبير أحمد حلمي.

وأعتبرت جميلة أن رحلتها إلى نيويورك للمشاركة عن فيلم «هيبتا» في مهرجان «اسبوع السينما العربية - Arab Cinema Week»، يُعتبر بمثابة أجازة لها قبل بدء التصوير للأعمال التي ستشارك بها في السباق الدرامي الرمضاني القادم.

يُذكر أن جميلة عوض نجلة المخرج الكبير عادل عوض وحفيدة نجم الكوميديا الراحل محمد عوض قد تألقت ووالدها في مهرجان القاهرة الدولي للسينما بداء الأوبرا المصرية منذ أيام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر