جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

منتخب مصر ينهي الشوط الأول أمام غانا بهدف محمد صلاح

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 06:58 م
تحيا مصر
طباعة
أنهى منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم على نظيره منتخب غانا بهدف دون رد فى المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية فى إطار الجولة الثانية بتصفيات مونديال روسيا 2018،

منتخبنا الوطنى الشوط الأول بشكل هجومى سريع ، حيث حصل عبد الله السعيد على ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء منتخب غانا فى الدقيقة الأولى للمباراة ، وسددها نحو المرمى فى جملة متفق عليها لتصل الى محمد صلاح لكنه لم يستطع تسديدها على المرمى.

بعدها حصل المنتخب الغانى على ضربة ركنية ، لكن الحضرى تصدى للكرة وابعدها عن مرماه ، واستمر اللعب فى منطقة وسط الملعب ، وسط تخوف واضح من كلا الفريقين.

وضح من خلال التحركات لعب كوبر المدير الفنى لمنتخبنا على نقل كرة سريعة الى محمد صلاح عن طريق الكرات الطولية لكنها لم تصل اليه بسبب الرقابة اللصيقة له من جانب دفاع غانا .

وتسبب محمد الننى لاعب وسط منتخبنا الوطنى فى حصول منتخب غانا على ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء منتخبنا الوطنى ، تصدى لها عصام الحضرى ببراعة بعدما سدد مهاجم غانا الكرة بقوة على مرمى منتخبنا.

وفى الدقيقة 25 نجح عبد الله السعيد فى توصيل كرة رائعة الى محمد صلاح مهاجم منتخبنا الوطنى داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لكنها ترتطم فى دفاع غانا وحارس المرمى.

ونجح فى الدقيقة 37 احمد حجازى فى إبعاد احدى الكرات الخطيرة من أمام منطقة الجزاء ويفشل احدى الهجمات الغانية وحصل تريزيجيه على ركلة جزاء فى الدقيقة 41 اثر عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب بابا رحمن مدافع البلاك ستارز.

أحرز محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر فى مرمى منتخب غانا اثر تسديده ضربة الجزاء على يسار الحارس الغانى بالدقيقة 43.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر