جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير
ads

اقتصاد

لأول مرة.. مصر تستضيف منتدى العملات الأفريقية بحضور 42بنكا مركزيا بشرم الشيخ

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 03:18 م
تحيا مصر
طباعة
تستضيف مصر لأول مرة منتدى العملات الأفريقية فى دورته الـ19 بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر 2016 فى شرم الشيخ.

وكشف خالد فاروق عثمان، المسئول عن طباعة العملات المصرية بالبنك المركزى، إن المنتدى له أهمية كبيرة جداً وعالمية وتستضيفه مصر لأول مرة منذ إنشأة بمشاركة 42 بنكا مركزيا أفريقيا و15 بنكا وطنيا مصريا وعدد من الشخصيات والبنوك غير الأفريقية، بالإضافة إلى حضور ممثلين فرنسيين من الإنتربول الدولى .

وأضاف "عثمان"، فى تصريحات صحفية، أن هدف المنتدى هو مناقشة وبحث تجهيز ورق البنك نوت وعملية تأمين العملات والوثائق، لافتا إلى أنه تم تغير اسم المؤتمر الى منتدى العملات الأفريقية.

وأشار إلى أنه سيتم عمل جلسات نقاشية عديدة وورش عمل حول العملة والتأمين والأوضاع الاقتصادية ووثائق التأمين، موضحا أن المؤتمر السابق للدورة 18 تم عقده فى جنوب أفرييقا، وتم اختيار مدينة شرم الشيخ لانعقاد الدورة 19 لأول مرة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر