جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

16 نوفمبر العرض الخاص لفيلم "منطقة محظورة"

السبت 12/نوفمبر/2016 - 06:39 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
تحديد موعد العرض الخاص فيلم "منطقة محظورة" للمخرج محمد فكرى الفيلم الذي تم تصويره داخل قصر البارون فقد منعت وزارة الآثار بعد الانتهاء من تصوير ذلك الفيلم، التصوير داخل القصر نهائيًا حسب كلام الشركة المنتجة للفيلم .

منتج فيلم "منطقة محظورة" اكد محمد عبد الرحمن أنهم أثناء التصوير حدثت لهم العديد من المفارقات والأحداث الغريبة لطاقم العمل فهذا القصر يبدو أن تصيب كل من يقترب منه اللعنة ولذلك قررت وزارة الآثار منع التصوير بداخله.

وأضاف المنتج: الفيلم سيكون الأول من نوعه من ناحية الطرح بأسلوبه السينمائى الجديد على المشاهد المصرى وذلك من ناحية حركة الكاميرا وأسلوب الأداء لطاقم العمل .

وأضاف موضحًا أن هذا الأسلوب لا يتبع إلا فى إنتاج أفلام السينما بهوليود والذى يكون الاعتماد الأكبر فيه على حركة الكاميرا الحرة والواقعيه "realty" حيث يعتمد عليه أكثر مخرجى السينما الأمريكية فى السنوات الأخيرة لتنفيذ أعمالهم ومن هذه الأفلام "أحداث غير طبيعية" و"مشروع الساحرة وتش" و"شياطين بالداخل".

الفيلم بطولة ياسمين عمر، ومحمد فكرى، من مصر، ومن سوريا سارة نخله، وطارق عبيد، وتأليف عادل عبدالرازق، ومن إخراج محمد فكري، وانتاج محمد عبد الرحمن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر