جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

غدا.. العرض الأول لـ«كلب بلدي» في دور السينما

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 07:36 م
تحيا مصر
طباعة
تستعد دور السينما غدًا الخميس، بجميع «المولات»، لفتح قاعاتها للجمهور حيث يقام العرض الأول لفيلم «كلب بلدي»، والذي طرحته شركة نيوسينشري، ضمن سباق أفلام عيد الأضحى، ويقوم ببطولته أحمد فهمي والإعلامي أكرم حسني.

يذكر أن العمل تم تغيير اسمه من «الفيل الأحمر» إلى «كلب بلدي»، وانتهى فريق العمل الخاص من تصوير كافة مشاهده استعدادا لعرضه سينمائيا.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج دولار فيلم، ومن بطولة كل من: أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية «الجرافيكس»، والتي تحتاج وقتًا كبيرًا لتنفيذها، وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم.

يشار إلى أن أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية، وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة.

وكانت شركة دولار فيلم الموزعة لفيلم «كلب بلدي» والذي ينتجه فرعها الإنتاجي نيو سينشري طرحت الفيلم في موسم عيد الأضحى، وذلك بعد رهان الشركة على الفيلم، بعد أن حقق فيلم «جحيم في الهند» بطولة محمد إمام وياسمين صبري، في موسم عيد الفطر الماضي، إيرادات تاريخية تجاوزت الـ35 مليون جنيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر