جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

محافظات

بالصور.. "جامعة بنها" تطلق حملة توزيع 4 طن سكر يوميا بمنافذ الكليات

السبت 12/نوفمبر/2016 - 11:17 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
أطلقت جامعة بنها حملة لتوزيع 4 طن سكر يوميا على العاملين بكليات الجامعة، تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، بالتعاون مع حملة المهندس يسرى أحمد محمود، للقضاء على أزمة السكر وذلك ضمن المبادرة التى أطلقتها الجامعة للمساهمة فى حل أزمة نقص السكر ومواجهة ارتفاع الأسعار حيث تقرر بيع السكر بسعر 7.5 للكيلو الواحد بحد أقصى كيسين لكل مواطن.

وأكد " القاضي " ان المبادرة تاتى فى إطار سعى الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ومحاربة ارتفاع الأسعار، مشيرا الى انه يتم يوميا توزيع 4 طن سكر بمنافذ بيع الجامعة ببنها ومشتهر وهندسة شبرا لخدمة موظفى وعمال الجامعة والمجتمع الخارجى، مؤكدا أن مؤسسات الدولة موجودة وكذلك رجال الأعمال الوطنين ولن يتم السماح للمتربصين بالوطن بإستغلال حاجات الناس وتوظيفها لخدمة أهدافهم السياسية واثارة الفوضى داخل المجتمع.

وأضاف القاضى، أن الجامعة حريصة على الربط بينها وبين البيئة المحيطة ومنظمات المجتمع المدنى وخدمة المجتمع بحيث تكون شريك للمواطن في أزماته وتساعده على حلها مشيرا الى استمرار جامعة بنها في أداء ما تقدمه من خدمات من خلال مراكز التوزيع بالكليات مؤكدا أننا نسعى إلى تنمية الموارد البشرية وتوجيهها إلى خدمة المجتمع وفتح منافذ جديدة بالكليات للإنتاج الحيواني والزراعى للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية عن مثيلتها في الأسواق لتخفيف العبء عن المواطنين البسطاء ومحاربة غلاء الأسعار.

من جانبه، قال المهندس يسرى أحمد محمود صاحب إحدي شركات تعبئة المواد الغذائية الخاصة المشاركة في المشروع انه لابد من تكاتف جميع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى فى مساعدة المواطنين وحل مشاكلهم مشيرا الى ان الحملة تاتى فى اطار المشاركة فى حل أزمة السكر بسد حاجة الفقراء بصورة كريمة كنوع من المشاركة المجتمعية وكذلك قطع الطريق عن الذين يستغلون حاجة الناس فى أمور تضر بالصالح العام.

وأشار يسرى الى انه سوف يتم توزيع 4 طن سكر يوميا على العاملين جامعة بنها فضلا عن الدفع بعدد من سيارات السكر بقرى طوخ وقها وذلك فى اطار دورنا اتجاه أهالى المحافظة فى القرى والمدن فى حل أزمة نقص السكر ومحاربة التجار الجشعين وغلاء الأسعار فى الاسواق.

من جانبهم، وجه العاملين والموظفين بجامعة بنها وأهالى المحافظة الشكر لقيادات الجامعة والقائمين على الحملة على تلك المبادرة وتوفير السكر والمواد والسلع الغذائية داخل منافذ الجامعة المختلفة بأسعار مخفضة وذلك لمواجهة ارتفاع الاسعار وجشع التجار فى الأسواق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر