جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

المصري يفوز على "شبابه" بأربعة اهداف استعدادًا للاسماعيلي

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 10:03 م
تحيا مصر
طباعة
فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 19 عاما بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التجريبية التي جرت بينهما على ملعب السيد متولي ضمن استعدادات الفريق الأول لمباراة الاسماعيلي وأدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من أحمد علي درويش حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد علي بكر ومحمد عبد الرحمن البغدادي.

بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب الفريق الأول ترجمها بهدفين مبكرين، الأول في الدقيقة الخامسة وأحرزه عبد الله بيكا في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فيما أضاف أحمد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

ودفع ذلك الكابتن محمد عبد النعيم المدير الفني لفريق الشباب الي اجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول أحمد شرويدة والسيد حمدي (لاعبا الفريق الأول)، وعاد يضيف السيد عبد العال الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني شهد هذا الشوط سيطرة متبادلة من كلا الفريقين ونجح أحمد شرويدة والذي لعب في صفوف فريق الشباب في احراز هدف فريقه الأول في الدقيقة الثامنة والثلاثين، وبعد هذا الهدف ينجح هيرمان كواو في احراز الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والأربعين لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر