جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

اقتصاد

انطلاق فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي بمشاركة الحكومة..غدا

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 08:45 م
تحيا مصر
طباعة
يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، مساء غد " السبت" مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى الثالث، والذى يقام تحت عنوان" مصر.. طريق المستقبل..الانطلاقة والتحديات"، والذي يمتد إلي " الاثنين" المقبل.

ويناقش المؤتمر واقع الاقتصاد المصرى والتحديات التى يواجهها والقضايا الاقتصادية الملحة والرؤية المستقبلية التى تحقق التنمية الاقتصادية المرجوة ويستعرض الرؤية الاقتصادية للدولة ممثلة فى الوزراء المختصين اضافة إلى اراء الخبراء ورجال التنمية والاقتصاد فى كل التخصصات.

ويشارك بفعاليات المؤتمر كل من الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط و المتابعة والاصلاح الاداري، وعمرو الجارحى وزير المالية وسحر نصر وزيرة التعاون الدولى وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار والدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والدكتور على مصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب والدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين وأحمد أبو الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر