جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

محكمة أمريكية تعقد أول جلسة منذ 2010 لنظر دعوى ضد ترامب

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 04:48 م
تحيا مصر
طباعة
أكدت مجلة بوليتيكو الأمريكية أن الرئيس الجديد دونالد ترامب من المحتمل أن يمثل أمام محكمة في كاليفورنيا على خلفية دعوى رفعها عدد من الطلاب في "جامعة ترامب" السابقة بتهمة تعرضهم للاحتيال خلال دراستهم عن العقارات.
وأكدت وكالة رويترز الأنباء الورادة من الولاية الأمريكية التي تشهد اضطربات عارمة بأن محكمة اتحادية في سان دييجو قررت اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016 بدأ جلسة إجرائية بخصوص الدعوى التي تعود لعام 2010 على أن تبدأ المحاكمة يوم 28 نوفمبر الجلسة الثانية.
ولا يتمتع الرئيس الأمريكي بحصانة ضد أي اتهامات مرتكبة قبل تولية منصبه وفقا لحكم صدر في 1997 من المحكمة العليا حول دعوى تحرش جنسي ضد الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.
وذكرت مجلة بوليتيكو الأمريكية أن ترامب يواجه محنة قانونية غير مسبوقة لرئيس منتخب في أي وقت مضى مضيفة أنه مجبر للدفاع عن نفسه أمام هيئة محلفين.
وأكدت المجلة أن هناك العشرات من القضايا التي رفعت ضد ترامب الفترة الماضية بالإضافة إلى دعوى أخرى كانت مهددة بالسقوط من التقاضي مضيفة أن هذه الدعوى قد تعرقل مسيرة ترامب إلى البيت الأبيض.
وذكرت المجلة أن أبرز قضية ضد ترامب جاءت من النساء اللواتي رفعن قضية بتهمة التحرش الجنسي خلال حملته الانتخابية إضافة إلى التحقيق الفيدرالي الجاري حول مؤسسته الخيرية في نييورك والتحقيق في علاقاته بروسيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر