جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

فورين بوليسى: ترامب دعا نفسه لزيارة القاهرة حال فوزه برئاسة أمريكا

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 11:00 ص
تحيا مصر
طباعة
ذكرت مجلة فورين بوليسى الأمريكية، أن المرشح الجمهورى لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، دعا نفسه لزيارة مصر.

وأشارت المجلة الأربعاء، إلى لقاء ترامب بالرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، المنعقدة حاليا فى نيويورك.

وقالت إن المرشح الجمهورى بعث بكلمات منمقة للقاهرة، خلال لقاءه الرئيس السيسي مساء الاثنين. فبحسب ملخص حصلت عليه المجلة من حملته الرئاسية، فإن ترامب قال إن تحت إدارته ستكون الولايات المتحدة صديق مقرب وليس مجرد حليف، يمكن لمصر الاعتماد عليها فى السنوات المقبلة.

وأشارت إلى أن ترامب بدأ بالفعل فى إعداد خطط لدعوات وزيارات خارجية عندما يصل إلى البيت الأبيض.

ونقلت عن بيان الحملة "ترامب قال إنه لو كان محظوظا بشكل كافى للفوز فى انتخابات نوفمبر، فإنه سوف يدعو الرئيس السيسي لزيارة رسمية للولايات المتحدة، كما سيكون له الفخر أن يزور مصر والشعب المصرى الذى يشعر بولع عظيم تجاهه".

وقالت المجلة إن ترامب يسعى للتقرب من القاهرة رغم رغبته فى حظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة. ففى الوقت الذى استغل فيه اعتقال مواطن أمريكى من أصل أفغانى مسلم، لضلوعه فى تفجيرات نيويورك ونيوجيرسى، لتجديد دعوته لوقف هجرة المسلمين ومواطنى دول الشرق الأوسط، فإنه خلال ساعات تحدث للرئيس المصرى.

وأوضح بيان حملة ترامب عن لقاءه بالسيسي، أن المرشح الجمهورى يفهم أن هناك أصحاب النوايا الحسنة الذين يضحون بحياتهم وأموالهم لمكافحة التهديد المتزايد للإرهاب من الجماعات الإرهابية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر