جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

ننشر أماكن الكثافات المرورية الليلية بالقاهرة الكبري

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 05:12 م
تحيا مصر
طباعة
يشهد كوبري السادس من أكتوبر، تكدسات مرورية في القادم والمتجه من مناطق مدينة نصر والمناطق الشمالية، إلي مناطق وسط العاصمة والمهندسين، أعلي مناطق رمسيس والتحرير والمهندسين، بسبب الذروة المسائية وتعطل سيارات علي جانبي الطريق.

واشار مصدر أمني، في غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية بمناطق المريوطية وأعلي وصلة صفط اللبن، ومخارج طريق العين السخنة ومحور الأوتوستراد، ومناطق مدينة السلام والمرج بإتجاه الطريق الزراعي.

كما أكد المصدر، أن الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، نشرت أوناش مرورية بالمحاور الرئيسية والميادين العامة لمنع إنتظار السيارات في الممنوع، والتدخل في حل مشكلات أعطال السيارات.

واضاف المصدر، أن محور الأوتوستراد يشهد ارتفاع في الكثافات المرورية بمناطق زهراء المعادي ونادي السكة ومخرج الدائري، كما يشهد محور النصر تكدسات مرورية بمناطق ميدان الشهيد هشام بركات ومنطقة عباس العقاد تنخفض بالوصول إلي النادي الأهلي.

فيما يشهد محور صلاح سالم، إرتفاع في الكثافات المرورية بمناطق كوبري الجلاء وكوبري الفردوس، تنخفض لكثافات متوسطة داخل نفق الأزهر، كما تشهد منطقة وسط العاصمة وميدان التحرير وشارع رمسيس ارتفاع في الكثافات المرورية.

بينما تشهد المناطق الشمالية، وميدان العباسية حتي مداخل منطقة مصر الجديدة، ومناطق جسر السويس، كثافات مرورية متوسطة، ترتفع أعلي محوري الثورة وجوزيف تيتو.

كما يشهد شارعي الهرم وفيصل كثافات مرورية مرتفعة بإتجاه ميدان الجيزة، في الوقت ذاته ترتفع الكثافات المرورية بشارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبدالعزيز حتي مناطق الدقي وجامعة القاهرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر