جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

شراكة بين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتويتر

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 06:25 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


 

 

أعلن "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، اليوم، عن عقد اتفاقية شراكة مع تويتر خلال دورته الثامنة والثلاثين التي تنطلق يوم ١٥ نوفمبر المقبل، كأحد الرعاة الرسميين للمهرجان الذي يُصنف بأنه واحدٌ من بين ١٤ مهرجانًا سينمائيًا دوليًا مُعترف بها في العالم بأسره.

 

الشراكة بين تويتر و"CairoFilms@" تتضمن بث حفلي الافتتاح والختام للدورة الثامنة والثلاثين (#CIFF38) مباشرة عبر تطبيق البث الحي المملوك Periscope، ومساحة مخصصة على السجادة الحمراء لاستقبال النجوم الذين سيحضرون حفلي الافتتاح والختام للحصول على صور وفيديوهات حصرية ومحتوى جديد ومبتكر لجمهورها وجمهور المهرجان عبر تويتر، ومنحهم الفرصة لتجربة تطبيقات ومنتجات تويتر الحصرية منها:

 

-  تطبيق تويتر كام (Twitter Cam): أحد تطبيقات تويتر الحصرية التي تم تطويرها خصيصا للمشاهير لمساعدتهم في التقاط وتحرير الصور والفيديو والصور المتحركة GIFs بطريقة مبتكرة ومرحة.

 

- تطبيق الأسئلة والأجوبة (Twitter Q&A): منح الجماهير فرصة سؤال نجومهم المفضلين عن روتينهم أو ما يروق لهم، ومصدر إلهامهم وطموحهم.

 

- مرآة تويتر (Twitter Mirror): ستتيح للنجوم التقاط العديد من الصور والفيديوهات الحصرية والمتنوعة بأنفسهم خلف الكواليس لخلق محتوى مبتكر لجماهيرهم ومستخدمي تويتر.

 

وفي هذا السياق قالت كندة ابراهيم، مديرة شراكات الإعلامية في تويتر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  "نفتخر بشراكتنا مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتقديم بث حي ومباشر من المهرجان لجمهورنا؛ حيث يجمع هذا المهرجان المشاهير من أنحاء المنطقة كافة. فمن خلال تويتر وبيرسكوب، سنتيح للفنانين التفاعل مع محبيهم مباشرة ومشاركتهم أهم أحداث المهرجان".

 

ومن جانبها قالت د.ماجدة واصف، رئيس "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي": "نحن سعداء بهذه الشراكة مع تويتر، والتي نسعى من خلالها إلى زيادة تفاعل الجمهور حول العالم مع فعاليات المهرجان اليومية بشكل عصري".

 

تنعقد الدورة الثامنة والثلاثين من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في الفترة بين ١٥ و٢٤ نوفمبر المقبل، وتعرض أكثر من ٢٠٠ فيلمًا من مختلف دول العالم، ضمن برامج ومسابقات متنوعة، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبرز صناع السينما في مصر والعالم، من بينهم المخرج الكبير محمد خان الذي رحل عن دنيانا يوليو الماضى .

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر