جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

سياسة

نضال السعيد : لقاء السيسي بمشيرة خطاب دفعة قوية في سبيل طريقها لليونسكو

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 05:04 م
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمي

ثمن النائب نضال السعيد – رئيس لجنة الاتصالات والمعلومات بمجلس النواب اللقاء الذى تم اليوم بين السفيرة مشيرة خطاب المرشحة المصرية لتولى منظمة اليونسكو والرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لعرض برنامجها الانتخابى على الرئيس واخذها موافقته ودعمه لترشيحها.
وقال السعيد في بيان له اليوم ان اعلان الرئيس السيسي دعمه الكامل للبرنامج الانتخابى لخطاب واعلان وقوف مصر التام ورائها دفعة قوية فى سبيل نشاطاتها ولقاءاتها الخارجية للفوز بالدعم الدولى للمنصب .
مؤكدا ان مصر بحاجة للفوز بمنصب مدير منظمة اليونسكو ليس فقط بسبب حساسيته كمنصب دولى وحاجة مصر لشغله تعزيزا لمكانتها الاقليمية والدولية ولكن لحاجة التراث المصرى والحضارة المصرية والعربية لتولى مصرى هذا المنصب لتوجيه نظر المنظمة ومجهوداتها نحو المنطقة خصوصا وان الكثير من نشاطانها خلال السنوات الاخيرة كان خارجها .
وطالب السعيد باعتبار معركة مشيرة خطاب على منصب مدير اليونسكو معركة مصرية بامتياز كما كانت معركة الفوز بمنصب لامين العام لجامعة الدول العربية قبل شهور وهو ما يتطلب مجهودات دبلوماسية وسياسية كبيرة وعلى اكثر من صعيد .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر