جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

اتفاق إيطالي مصري على إعادة التعاون بين البلدين في قضية مقتل ريجيني

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 02:44 م
تحيا مصر
طباعة
حضر النائب العام المساعد الإيطالي جوزبي بيجناتونه إلى مقر النيابة العام المصرية بمدينة الرحاب حيث كان في استقباله النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق والنائب العام المساعد المستشار مصطفى سليمان والمستشار هشام سمير رئيس المكتب الفني.

اتفق الطرفان على إعادة العمل سويا لكشف حقيقة ملابسات مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني وذلك بعد أن قرر الجانب الإيطالي إيقاف التحقيقات لعدم تعاون الحانب المصري على حد قولهم وقتها.

استغرق اللقاء بين الطرفين ساعة ونصف تبادل فيه الطرفان للحديث حول آخر تطورات التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المصرية في قضية مقتل الباحث جوليو ريجيني.

كما تناول اللقاء الحديث عن بعض القضايا الخاصة بالمصريين الذين تخص مضايقات وحوادث بإيطاليا وشمل الحديث حول تفعيل أطر للتعاون لوقف عمليات الهجرة غير الشرعية والتي راح ضحيتها مئات القتلي.

وفور انتهاء اللقاء توجه الطرفين إلى أحد الفنادق لتناول الغداء مع استمرار استكمال المحادثات بين الطرفين في القضايا العالقة.

وكان بيحناتونه قد التقى النائب العام المصري نبيل صادق منذ أشهر وتلقى منه ملف حول نتائج التحقيقات حول وفاة جوليو ريجيني في حضور أعضاء النيابة العامة الذي يشرفون على سير التحقيقات.

وحضر جوزبي بيجناتونه لمطار القاهرة اليوم على متن طائرة خاصة، في زيارة تستغرق ساعات لمصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر