جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

محافظ الجيزة: تخصيص 341 مليون جنيه للخطة الاستثمارية الجديدة

الأحد 14/أغسطس/2016 - 02:21 م
تحيا مصر
طباعة
بدأت محافظة الجيزة إجراءات تنفيذ الخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي الحالي 2017/2016 .

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي - في تصريحات اليوم الأحد - إنه تم تخصيص 341 مليون جنيه للخطة الجديدة، منها 281 مليون جنيه من موازنة الدولة و59,5 مليون جنيه من التمويل الذاتي للمحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بسرعة الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية للمشاريع التي سوف يتم تنفيذها خلال العام المالي الحالي لتحقيق أقصى استفادة من الاعتمادات المالية المتاحة .

وأكد الدالي أن العام الحالي سوف يشهد زيادة الاهتمام بالمناطق الريفية والمناطق الأكثر فقراً على مستوى المحافظة، إضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمناطق الشعبية والمناطق ذات الكثافات السكانية العالية، وإضافة خدمات أخرى بهذه المناطق.

وأشار إلى أن الخطة تتضمن تنفيذ مشاريع رصف طرق لمحاور رئيسية وفرعية ومشروعات تحسين بيئة وكباري ومد وتدعيم شبكات الكهرباء ومعدات الإنارة والنهوض بالبنية الأساسية والانتهاء من المشاريع المفتوحة .
وأوضح أنه تم زيادة المخصصات لكافة الأحياء والمراكز والمدن عن العام الماضي، حيث تم تخصيص 60 مليون جنيه لمشاريع الطرق، 7,2 مليون جنيه للحماية المدنية، و4,5 مليون جنيه للإدارة العامة لمرور الجيزة ، و20 مليون جنيه لمدينة الجيزة .

ومن جانبه، أكد اللواء علاء الهراس نائب المحافظ بالنسبة للأحياء أنه تم تخصيص 10 ملايين جنيه للوراق و11 مليون جنيه لشمال الجيزة، و5 ملايين جنيه للعجوزة و4,5 مليون جنيه للدقي و12,5 مليون جنيه لبولاق الدكرور و12 مليون جنيه للعمرانية و10 ملايين جنيه للهرم و10 ملايين جنيه لجنوب الجيزة وشمال الجيزة.

وأشار اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ للمراكز والمدن إلى أنه تقرر تخصيص 13 مليون جنيه لمركز ومدينة أبو النمرس و26 مليون جنيه للحوامدية و10,5 مليون جنيه للبدرشين و10 ملايين جنيه للعياط و9 ملايين جنيه لكل من الصف وأطفيح وكرداسة و8 ملايين جنيه لأوسيم و10,5 مليون جنيه لمنشأة القناطر و8,5 مليون جنيه للواحات البحرية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر