جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

شباب برنامج التأهيل الرئاسي يتحدثون حول توصيات مؤتمرهم الأول

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 12:36 ص
تحيا مصر
طباعة
قال المهندس محمد يحيي، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب ومسئول الاتصال بمؤتمر الشباب، إنه مهندس معماري خريج دفعة 2011، ويحمل ماجستير في إدارة أعمال وعرف البرنامج التأهيل الرئاسي عن طريق أحد أصدقائه، وقدموا مع بعضهم عبر الإنترنت وقدموا باقي الأوراق في مقر وزارة الشباب والرياضة دون اي وسائط، وبعدها تم قبوله.

وأضاف «يحيى» خلال مداخلة مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج «يوم بيوم» المذاع على قناة «النهار اليوم»، أن السبب الرئيسي في التقديم للبرنامج لأنه يحب التعليم وخوض التجارب الجديدة، بناء على معلومات، مشيرا إلى أنه اختار دورة الأمن القومي والرأي العام وتمت في أكاديمة ناصر.

من جانبها أشارت منه الله البحيري، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب والباحثة في مجال إقتصاديات الصحة أنها طبيبة بشرية خريجة القصر العيني دفعة 2010، وعرفت على برنامج التأهيل من خلال الإعلانات وصديقاتها، وبعدها تقدمت من خلال الإنترنت وعملت مقابلات وتم القبول دون أي وسائط، مؤكدا أنه لم يلتحق أي شاب في البرنامج عن طريق الواسطة نهائيا.

وأوضحت «البحيري» أن الشباب يريدون التواصل معهم خاصة مع المسئولين والوزراء، لافتة إلى أن الدورات كانت لها أهمية كبيرة لدى الشباب المقدم للبرنامج لانها مختلفة وتعلموا الكثير من خلالها، وهناك شباب شارك من جميع محافظات الجمهورية.

ونوهت إلى أنه من أهم الدورات التى شاركت فيها دورة الأمن القومي ضمن دورات البرنامج التأهيل الرئاسي، مضيفة أن عدد الفتيات المشاركات في البرنامج الرئاسي تقريبا هي نفس عدد الشباب وتم قبولهم جميعا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر