جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

حبس تشكيل عصابي لسرقة رواد البنوك واتهامهم بقتل رجل أعمال بالسلام

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 12:08 ص
تحيا مصر
طباعة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل صاحب مصنع بعد سرقة حقيبة أمواله عقب خروجه من أحد البنوك بمنطقة السلام كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة .

كشفت تحقيقات أحمد عاصى وكيل النائب العام عن قيام عن قيام ثلاثة عاطلين بتتبع المجنى عليه أثناء خرجه من أحد البنوك يحمل حقيبة بها أمواله مستقلين سيارة ملاكى وانتظروا حتى وصول إلى أحد الشوارع الهادئة بمنطقة السلام وقاموا بخطف الحقيبة عقب نزول المجنى عليه من سيارته.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه حاول تتبع الجناة ركضا إلى أن دخلت سيارتهم فى أحد الشوارع الضيقة الأمر الذى استدعى رجوع سيارة الجناة إلى الخلف ودهس المجني عليه الذى لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان فى الواقعة الذين أجمعوا على أن سائق سيارة الجناة تعمد دهس المجنى عليه والمرور على جسده " 5" مرات حتى تأكد من وفاته.

وبمواجهة المتهمين بأقوال الشهود وتحريات المباحث اعترفوا بسرقة المجنى عليه وعند محاولة هروبهم فوجئوا بدخولهم فى أحد الشوارع المغلقة وعند عودتهم إلى الخلف دهسوا المجنى عليه.

كان اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة تلقى إخطارا من اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة بقيام 3 متهمين بدهس رجل أعمال عقب الاستيلاء على حقيبة أمواله حيث أمر بسرعة ضبط الجناه بدائرة السلام أول .

وبتشكيل فريق بحث وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من م.ر، و أ.أ، و أ.ع وجميعهم عاطلون كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة رواد البنوك بالقاهرة حيث تم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة على الأماكن التى يتردد عليها لضبطهم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر