جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

حوادث

وفاة الحالة الـ7بالصعق الكهربائي نتيجة سقوط الأمطار بأسيوط

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 09:35 م
تحيا مصر
طباعة
لقيت ربة منزل فى العقد الخامس من العمر مصرعها صعقاً بالكهرباء إثر إصابتها بسقوط سلك كهربائي عليها يوم الخميس الماضى بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، ليصبح عدد المتوفين بسبب الصعق الكهربائي الناتج عن سقوط الأمطار على محافظة أسيوط الخميس الماضي 7حالات وفاة بقرى ومراكز المحافظة المختلفة.

وكان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف أسيوط يفيد بمصرع 6 أشخاص بالصعق الكهربائي فى أماكن متفرقة بقرى المحافظة يوم الخميس الماضى وإصابة اكثر من شخص، وتم الإبلاغ اليوم عن وفاة المدعوة "نجوى.ع.ع.ع.ا" ـ 50عام ـ مقيمة بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط متأثرة بإصابتها بالصعق الكهربائي يوم الخميس الماضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر