جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

بالفيديو.. رونالدو يحرز "هاتريك" ويقود ريال مدريد نحو صدارة الليجا

السبت 29/أكتوبر/2016 - 06:42 م
تحيا مصر
طباعة
تمكن نادي ريال مدريد الاسباني من اكتساح منافسه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وافتتح فريق ديبورتيفو ألافيس التسجيل بعد مرور 8 دقائق من صافرة البداية، حيث تلقى اللاعب ديفيرسون بروم سيلفا كرة عرضية، اخترقت دفاعات ريال مدريد أودعها شباك الحارس كيلور نافاس.

وعاد نادي ريال مدريد وأدرك التعادل عبر حصوله على ركلة جزاء، أودعها البرتغالي كرستيانو رونالدو في شباك ألافيس في الدقيقة 17، قبل أن يضيف الهدف الثاني والتقدم للفريق الميرنجي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقه الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول فريق ألافيس إدراك هدف التعادل، ولكن المحاولات باءت جميعها بالفشل، حتى جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو وحصل على ركلة جزاء، ولكنه أهدرها بعد تصدي رائع من حارس فريق ألافيس.

ودخل المهاجم الاسباني الشاب الفارو موراتا بديلًا للفرنسي كريم بنزيما، ليستغل تمريرة بينية وسط دفاعات فريق الافيس، ليضعها من فوق الحارس في الشاب، معلنًا عن الهدف الثالث في الدقيقة 84، وبعده أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الثالث "هاتريك" في الدقيقة 88 قبل انتهاء اللقاء.

وبذلك الفوز يصل رصيد ريال مدريد إلى 24 نقطة معلنًا تربعه على عرش الدوري الإسباني "الليجا".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر