جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

امين حزب مستقبل وطن بالمنوفية: مؤتمر الحوار الوطنى فرصة جديدة لتأهيل الشباب

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 04:32 م
تحيا مصر
طباعة
منيروالي
أشاد حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيون امين الحزب، بمؤتمر الحوار الوطنى للشباب ابدع انطلق المنعقد بشرم الشيخ، مؤكدا أن المؤتمر فرصة جديدة لتأهيل الشباب على القيادة لتمكينهم داخل المناصب القيادية المختلفة بالدولة.

وافاد بسيوني أن المؤتمر انطلاقة جديدة ونقلة نوعية كبيرة لتوجه الدولة لاضطلاع الشباب بالدور المنوط بهم لمواجهة التحديات، ومشاركة الشباب مشاركة فعالة في اتخاذ القرارات والسياسات العامة للدولة لعرض أفكارهم لمواجهة القضايا والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأضاف امين الحزب بالمنوفية أن تدشين مجلس وطنى بالتعاون مع رئاسة الوزراء لتأهيل الكوادر الشبابية من خلال نظم تدعم الهوية المصرية قرار مهم وله توقيت مميز، مشيرًا إلى أن تأهيل الكوادر الشبابية للعمل السياسى تصب فى مصلحة الوطن خاصة أن الفترة المقبلة ستحل علينا الانتخابات المحلية وسيكون له دور مهم.

وأشار عبدالحليم ماهر امين الاعلام أن المؤتمر خرج بعدة توصيات مهمه وجاء على رأسها ما يتعلق بتطوير منظومة التعليم داخل مصر على أن يتم مراجعتها خلال الشهر القادم وهو ما يدل على اهتمام الدولة بأفكار الشباب التي تم طرحها خلال المؤتمر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر