جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

بالصور.. محافظ المنوفية يجتمع لضرورة المتابعة الميدانية للتصدى للأزمات المفتعلة

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 05:17 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
ترأس اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء احمد عتمان حكمدار مديرية أمن المنوفية نائبا مدير أمن المنوفية، والمهندس مختار الخولي سكرتير عام المحافظة،ونائب المستشار العسكرى للمحافظة، والمستشار الهندسى للمحافظة ورؤساء مجالس المدن والاحياء ومديري المديريات، ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء.

حيث قام محافظ المنوفية في بداية الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداء لتراب هذا الوطن، وشدد على ضرورة تأمين كافة المنشآت الحكومية بتوفير نوبتجيات دائمة لحمايتها، بمعرفة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات حتى لا يكون هناك ثغرات للخارجين على القانون للعبث بمقدارات الوطن والتصدي للأزمات المفتعلة بكل حزم.

كما وجة رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الميدانى بشكل يومي للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم والتأكد من مستوى النظافة ورفع وازالة الاشغالات من الشوارع وتوفير اماكن للباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الامن وتطبيق روح القانون بما لا يعيق انضباط الشارع وتحقيق السيولة المرورية، بالاضافة الى تسوية الطرق الغير ممهدة بالتنسيق الجهات المختصة وخاصة بالطرق الفرعية وبالقرى.

كما وجة بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية الحاسمة تجاه المخالفين بالتعدى على الارض الزراعية وتفعيل الدور الرقابى لرصدها فى المهد حفاظا على هيبة الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ الازالات.

وامررؤساء المدن والمديريات بالتنسيق مع هيئة الابنية التعليمية لحصر اراضى املاك الدولة التى تصلح لبناء مدارس جديدة عليها وتذليل كافة العقبات التى تواجه التنفيذ.

فيما اشار عبد الباسط الى ضرورة الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء بوضع خطة محكمة بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى والري والاجهزة التنفيذية وتشكيل غرف عمليات مجهزة بالمعدات والافراد المدربين.

كما اوضح المحافظ ان المحافظة استطاعت مواجهة ازمة السكر المفتعلة بتوفير كميات اضافية لسد عجز السوق والتوزيع العادل على المدن والقرى من خلال سيارات متنقلة أومنافذ بيع أو معارض ومحاربة التجار الجشعين بتطبيق القانون وضبط الكميات المهربة ومصادرتها وبيعها من خلال مديرية التموين وتوعية المواطنين بضرورة التعاون مع الدوله باخد ما يكفي لاحتياجاتهم، وشدد على ضرورة استمرارالحملات التموينية وحصر القرى الاكثر الاحتياجا لتوفير الخدمات الاساسية بها، ومتابعة المخابز للتأكد من مطابقة الرغيف للمواصفات، وتوفير المواد البترولية واستطوانات الغاز والرقابة على التوزيع.

وجه الدكتور هشام عبد الباسط الجميع أن يضعوا الله نصب أعينهم وأن يحاولوا بذل المزيد من الجهد، لتطوير الخدمات وتنمية المشروعات التى تخدم الصالح العام مشيرا الى ضرورة التعاون لبناء الوطن وتقديم أفضل خدمة للمواطنين دون مخالفة للقانون من اجل تحقيق التنمية لاننا جميعا دولة تخدم مواطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر