جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. شركة مياة الشرب بالمنوفية تجهز 750 بلاعه استعدادات لمواجهة سقوط  الامطار

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 09:07 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
قام الدكتور المهندس محمد نجيب رئيس مجلس ادارة شركة مياة والصرف الصحي بمحافظة المنوفية بتشكيل فريق طوارئ جاهز ومستعد للعمل في حاله سقوط امطار بالتعاون والتنسيق مع الوحدات المحليه للمراكز والمدن بالمحافظه.

وقال " نجيب " انه تم تجهيز فريق الطوارئ بسيارات ومعدات ومكينات شفط المياه المتنقله تحت أداره  مهندسين ورؤساء قطاع التشغيل والصيانة  وفرق الطوارئ والساده رؤساء أفرع الشركة على مستوى المحافظة.

وافاد رئيس الشركة المياة بالمنوفية ان تم وضع خطه لتطهير بلاعات المطر بالاشتراك مع الوحدات المحليه للمراكز والمدن وتم حتى الان تطهير أكثر من 750 بلاعه مطر على مستوى مراكز المحافظه، وتم التاكد من صلاحيه محطات الرفع وخطوط شبكات الانحدار وخطوط الطرد ووضع خطه للتشغيل التبادلى وتنظيم ضخ المياه.

وشدد المهندس محمد نجيب ان يتم بصفه دوريه المراجعه والتفتيش على المعدات والافراد والمركبات الخاصه بفريق الطوارئ، ويتم التواصل المستمر بين الخط الساخن للشركه 125 مع عمليات المحافظه لمتابعه البلاغات الخاصه بمعلومات الأرصاد  بهذا الشان.

وأكد احمد مسعود مدير اداره العلاقات العامه بشركة المياة والشرب بالمنوفية ان تم عمل حصر لأماكن تجمع المياه بالمدن ويتم التحرك اليها فورا كأول خطوه وذلك بالتنسيق مع رؤساء المدن والوحدات المحليه.

واشار مدير ادارة العلاقات العامه بالشركة ان يتم التنسيق مع الشركات الشقيقه فى حاله الاحتياج لذلك بتكليف من  المهندس رئيس مجلس اداره الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى للتعاون مع بعضها البعض فى هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر