جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

صحف إيرانية: مطالبات بمحاكمة قارئ "خامنئى" بتهم التحرش واغتصاب الأطفال

السبت 22/أكتوبر/2016 - 11:54 ص
تحيا مصر
طباعة
كشفت صحيفة شرق الإيرانية، عن فضيحة لمقرئ قرآن شهير لدى مؤسسة المرشد الأعلى على خامنئى يدعى "سعيد طوسى"، الذى أقدم فى السنوات الماضية على التحرش واغتصاب الأطفال وقالت الصحيفة أن أسر هؤلاء الأطفال طالبت فى خطابا للسلطة القضائية بالتحقيق مع طوسى.



وقالت الصحيفة إن القصة بدأت عندما انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أنها تحولت إلى حقيقة بعد مطالبة أسر هؤلاء الأطفال بالتحقيق معه.



ونقلت الصحيفة عن مقرئين للقرآن الذين اعتبروا أن اتهام طوسى بالتحرش واغتصاب الأطفال على مواقع إليكترونية معارضة للنظام الإيرانى، تعد "انتقام من القرآن" على حد تعبيرهم.



وقالت الصحيفة إن مقال لنائب وزير الثقافة والإرشاد أكدت مصداقية أنباء تحرشه بالأطفال ودعا هو الأخر للتحقيق فى ملفه بالقضاء، ورأى أن نشر اخبار كهذه مصداق لإشاعة الفحشاء فى البلاد، على حد وصفه.



ونقلت الصحيفة بييين "للقارئ المتحرش" نفى فيها القاء القبض عليه، معتبرا أن تهم التحرش بالأطفال اشاعات ومؤامرات من قبل أعداء إيران ومواقع معارضة للنظام.



جدير بالذكر أن موقع "صوت أمريكا" المعارض للنظام الإيرانى، نشر فى السابق شهادات لضحايا القارئ الإيرانى، الذى يبلغ من العمر 46 عاما، ومثل إيران في مسابقات القرآن الدولية والفائز بمرتبتها الأولى داخلياً وخارجياً.



وكشف الضحايا تفاصيل عمليات التحرش والاغتصاب الذى قام بها، خلال رحلاته القرآنية لأكثر من 20 بلداً في العالم، ووفقا للموقع تعهد طوسى للقضاء بالتوبة على ألا يكرر ما فعله مجددا، لكن أسر الضحايا واصلوا شكواهم ضده.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر