جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور..بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة أسوان والجامعات الصينية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 04:58 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
أستقبلت جامعة أسوان اليوم برئاسة الاستاذ الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر القائم بأعمال رئيس الجامعة وفدا صينيا من جامعة {cheng zhu } الصينية وكان في استقبالهم الاستاذ الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة السابق والدكتور فريد عبد الظاهر ممثل جامعة اسوان لدي السفارات الاجنبية بالقاهرة.

وقام الدكتور عبد القادر بالترحيب بالوفد وعبر عن مدي سعادته بهذة الزيارة التي تأتي في اطار التعاون والتبادل بين جامعة اسوان والجامعات الصينية ولتفعيل البرتوكولات بين جامعة اسوان والجامعات الصينية في مجالات { التمريض –الهندسة –الزراعة - واللغة الصينية } بقسم اللغة الصينية بكلية الالسن بجامعة اسوان التي تعد البوابة الحقيقية لمد ايدينا لجميع الجامعات الاوربية والعمل علي التوأمه المشتركة فيما يعود بالنفع علي الانسانية والتقدم والرخاء للشعوب.

كما بحث رئيس جامعة اسوان مع الجانب الصيني بالتعاون لإنشاء مركز للغة الصينية بجامعة اسوان لخدمة طلاب الجامعة وأعضاء هئية التدريس والجامعات الاخري علي غرار المركز الصيني بجامعة القاهرة وجامعة عين شمس، وكيفية المنح الدراسية من الجامعات الصينية لطلاب جامعة اسوان والبرامج المقترحة التي تعمل علي المزيد من الاحتكاك بين طلابنا وطلاب الجامعات الصينية لتوطيد العلاقات والرابط والتعرف علي ثقافة الشعوب.

كما عبر الجانب الصيني عن سعادته بهذه الزياة وأكد علي سبل التعاون بين جامعات الصين وجامعة اسوان وأنه علي استعداد تام لإستقبال الطلاب المتميزين من جامعة اسوان للدارسة بالجامعات الصينية كما تقدم الجامعات الصينية برامج الدراسات العليا { الماجستير -والدكتوراه } منحة كاملة باللغتين الصينية والانجليزية.

واستعرض الدكتور عبد القادر مع الوفد الصيني عدد كليات جامعة أسوان والتي تبلغ 18 كلية وعدد 2 معهد ومستشفي أسوان الجامعي التي تخدم مرضي محافظة اسوان ومحافظات جنوب الصعيد

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر