جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

توقيع اتفاقية دولية للتبادل المشترك بين جامعتي "خايين" الأسبانية وأسوان

الأحد 17/يوليو/2016 - 05:25 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
قامت اليوم جامعة خايين الأسبانية، وجامعة اسوان بتوقيع اتفاقية دولية للتبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس علي أن يبدأ التبادل مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017.

قام بتوقيع الاتفاقية كلًا من السيد خوان جوميث أورتيغا رئيس جامعة خايين والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس جامعة اسوان لشئون التعليم والطلاب نائبًاعن الد كتور منصور كباش رئيس الجامعة.

وأكد رئيس جامعة خايين علي أنه في إطار العلاقة الجيدة بين الجامعتين نعمل علي التبادل الجاد والموسع في مختلف أوجه التعاون العلمية والثقافية ومن المتوقع أن تحصل مصر علي مساعدات { مشروع {ُErasmus+ } من دول الاتحاد الاوربي "إراسموس".

وأوضح أن جامعة خايين لديها أكثر من 800 إتفاقية دولية بمختلف جامعات العالم، مشيرا إلى الدور الكبير للدكتور الخاندرو خمينث استاذ التاريخ القديم ورئيس بعثة التنقيب الأسبانية عن الأثار بغرب أسوان ودوره في تطوير المشروع البحثي {قبة الهواء}.

ومن جانبه اشار الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس الجامعة أن جامعة اسوان تحرص منذ إنشائها منذ أربعة سنوات علي إبرام الاتفاقيات الدولية وخاصة في مجال البحث العلمي والتبادل الطلابي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر