جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

سياسة

مستقبل وطن : قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية خطوة معتبرة لتعزيز الجهود بالقضاء على هذه الظاهرة

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 03:17 م
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمي

أكد اشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – تقديره الشديد للتصريحات التى صدرت عن وزارة الخارجية المصرية على لسان المتحدث الرسمى المستشار أحمد أبو زيد والتى اعلن فيها عن تثمينه للخطوة التى اتخذها البرلمان المصرى بالموافقة على قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية .

وقال رشاد في بيان له اليوم ان موافقة مجلس النواب خطوة هامة لتعزيز القضاء على هذه الظاهرة التى تفاقمت خلال السنوات الاخيرة وادت الى موت الالاف من المصريين الحالمين بالذهاب الى الخارج بعدما استغلت عصابات الهجرة غير الشرعية احلامهم واخذت منهم الاف الجنيهات ولم يحصلوا على شىء الا الموت والهلاك.

ولفت رشاد الى ان القانون يتضمن مواد رادعة لعصابات الهجرة غير الشرعية ويتصدى لها بقوة. مشددا على ضرورة ان يتماشي بدء تطبيق القانون مع العمل على جذب الاستثمارات الخارجية الى مصر وفتح آفاق جديدة للعمل .

وذكر اشرف رشاد عثمان، ان موافقة البرلمان على قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية يأتى من احساسه بالمسئولية في ضرورة الحفاظ على ارواح الشباب المصرى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر