جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

جوارديولا:لا أملك الوقت لكي أقوم بتدريب اللاعبين علي ركلاة الجزاء

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 12:04 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه لم يملك متسعًا من الوقت لتدريب لاعبيه على ركلات الجزاء لكنه ربما يلجأ لذلك بعد الإخفاق في التسجيل مرتين من نقطة الجزاء أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وأشار جوارديولا إلى هيمنة فريقه متصدر الدوري على المباراة، لكنه أهدر ركلتي جزاء - مما يعني إضاعته لأربع من إجمالي ثماني ركلات هذا الموسم - ليكتفي بالتعادل 1-1.

ونفذ كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو ركلتي جزاء تصدى لهما الحارس مارتن ستيكلنبرج المتألق مما يفرض على جوارديولا التفكير مليا في عدم استغلال هذه الهدايا.

وفقد سيتي نقطتين ليتقاسم ارسنال الصدارة معه مع تفوق فريق جوارديولا في فارق الأهداف.

وقال جوارديولا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي: "لا أملك الوقت للتدريب على كل شيء أود أن نتدرب عليه."

وضاعت ركلة جزاء في كل شوط بينما جاء التعادل لسيتي بضربة رأس لنوليتو بعدما تقدم روميلو لوكاكو لإيفرتون.

واختتم البديل أجويرو أسبوعا سيئا حيث بدا أن الهداف البارز يفتقر للثقة عند تسديد ركلات الجزاء.

وأضاع أجويرو بذلك أربع ركلات جزاء مع سيتي ومنتخب الارجنتين هذا الموسم منها ركلة جزاء خلال الهزيمة أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم هذا الأسبوع.

وسيعود أجويرو إلى كامب نو لمواجهة برشلونة في دوري أبطال اوروبا الأربعاء وهو الملعب نفسه الذي أضاع فيه ركلة جزاء أيضا مع سيتي العام الماضي.

وعجز سيتي عن الفوز في آخر ثلاث مباريات فتعادل مع سيلتيك في دوري الأبطال وخسر أمام توتنهام هوتسبير لكن جوارديولا لم يبد حزينا من الأداء.

وأضاف بعد أن شاهد فريقه يسدد 18 مرة على مرمى ايفرتون "لست محبطا من الفريق."

وتابع: "أنا حزين من أجل اللاعبين. استحقوا الفوز وقاموا بكل شيء من أجل الانتصار."

وفعل المتألق ستيكلنبرج - الذي تصدى بشكل رائع لعدة فرص أخرى بعيدا عن ركلتي الجزاء - كل شيء ليضمن حرمان سيتي من التسجيل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر