جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

إشغال أرصفة ميناء دمياط بنسبة 100% بـ23 سفينة عملاقة

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 03:27 م
تحيا مصر
طباعة
صرح ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامى لهيئة ميناء دمياط، أن الميناء استقبل خلال الـ24 ساعة الماضية 5 سفن حاويات و4 سفن بضائع عامة، بينما غادر الميناء سفينة حاويات و3 سفن بضائع عامة.

وأضاف، أن أرصفة الميناء تحقق اليوم إشغالًا كاملًا بنسبة بلغت 100% مع وجود 3 سفن حاويات عملاقة (mother) تقوم بالتداول في نفس الوقت وأن معدلات الشحن والتفريغ لجميع أنواع البضائع قد تخطت المعدلات المعيارية للميناء.

كما استقبل الميناء السفينة BLUE CHIP محملة بـ49150 طن ذرة.

وأشار الى أنه وصل اجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 23 سفينة بالإضافة إلى 31 سفينة بالمخطاف الخارجي للميناء فى انتظار إتمام إجراءات الدخول.

وبذلك وصل رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 188116 طنا بينما بلغ رصيد صومعة الحبوب والغلال بالميناء 75343 طن قمح وقد شملت حركة الصادر من الميناء 7785 طن يوريا و3500 طن فوسفات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر