جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

3 آلاف و250 راكبا من عمال خدمة الحجاج يغادرون ميناء سفاجا بالبحر الأحمر

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 06:36 م
تحيا مصر
طباعة
صرح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف اليوم الجمعة أن 3 آلاف و250 راكبا من عمال خدمات الحجاج غادروا ميناء سفاجا إلى الأراضي السعودية، حيث أقلتهم عبارات مسرة وأمانة والرياض إلى ميناء ضبا السعودي، بينما استقبل الميناء العبارة مسرة وعلى متنها 129 راكبا و5 شاحنات و45 سيارة، والسفينة الحرية وعلى متنها 23 شاحنة.
وأضاف يوسف أن ميناء الغردقة البحري شهد مغادرة 700 راكب من العاملين بدول الخليج، حيث أقلتهم العبارة الرياض إلى ميناء ضبا السعودي، مشيرا إلى أن حركة تداول البضائع بين سفاجا وضبا بلغت اليوم 215 شاحنة، من خلال تشغيل عبارات "نما اكسبريس" والحرية وبوسيدون.
وتابع المتحدث أن ميناء نويبع استقبل العبارة سينا، وعلى متنها 510 ركاب و42 شاحنة و5 سيارات و3 حافلات.
وفي دمياط، أعلن المركز الإعلامي لهيئة الميناء - في بيان اليوم - أن الميناء استقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 سفن بضائع عامة، بينما غادرته 3 سفن حاويات، وسفينتي بضائع عامة.
وأضاف أن إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء بلغ 21 سفينة، بالإضافة إلى 23 سفينة بالمخطاف الخارجي، في انتظار إتمام إجراءات الدخول، موضحا أن حركة الصادر من الميناء بلغت 5 آلاف طن يوريا و3 آلاف و100 طن فوسفات، كما بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 138 ألف و653 طنا.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر