جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الجيش يداهم بؤر الإرهاب في العريش ويقتل ويصيب 135 تكفيري

السبت 15/أكتوبر/2016 - 02:53 م
تحيا مصر
طباعة
تامر العوضي
هاجمت قوات الجيش المصري، منذ فجر اليوم السبت ولمدة 3 ساعات متواصلة، معاقل الإرهاب في جنوب مدينة العريش بشمالي سيناء، واستطاعت القوات الجوية من خلال القصف بالطائرات "أباتشي" أن تقتل نحو 100 تكفيري، وتصيب أكثر من 35 آخرين.

وفي بيان لها أفادت المصادر الأمنية بسيناء، أنّ القوات الجوية ركّزت ضرباتها على تجمعات للعناصر التكفيرية بثلاثة محاور رئيسية جنوب مدينة العريش، وهي: (مزارع جهاد أبو طبل، ومنطقة الرأس الأحمر، ومزارع المسمي) والواقعة في جنوب مدينة العريش.

وذكر البيان: أنّه تم تدمير هذه المناطق بالكامل وتحويلها لكتل من اللهب، وأسفر القصف الجوي- حسب تقارير أمنية وشهادة شهود عيان- عن مقتل 65 إرهابيا وإصابة قرابة 35 آخرين.

وفي سياق متصل أضافتا المصدر؛ أنّه تم قصف ثلاثة محاور أخرى جنوب مدينة الشيخ زويد، وهي منطقة المزحلف وتجمع بقرية اللفيتات جنوب الشيخ زويد ومنطقة أبو مسافر جنوب مدينة رفح، وأسفر قصف البؤر الإرهابية الثلاثة عن مقتل 35 تكفيريا.

وتأتي هذه الضربات الجوية المكثفة كردٍ حاسم من لقوات المسلحة على العملية الإرهابية التي نفذتها أمس عناصر تابعة للتنظيمات الإرهابية بسيناء، والتي أدت إلى استشهاد 12 وإصابة 8 آخرين من أبناء الوطن، حين هاجمت العناصر الإرهابية كمين "زغدان" الذي يقع على بعد ٤٠ كم من مدينة بئر العبد، بقذائف «آر بي جي» ومدافع "جرينوف" المثبتة على سياراتهم ذات الدفع الرباعي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر