جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

أوقاف الاسماعيلية تنظم احتفالات دينيه بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 09:50 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
في إطار احتفالات مصر بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، ستنظمت مديرية الأوقاف بالإسماعيلية احتفالات دينية بتلك الذكرة العطرة ،بالمساجد الكبرى على مستوي المحافظة ، وأعلن فضيلة الشيخ مجدي بدران، ، وكيل وزارة الاوقاف بالإسماعيلية ، في تصريحات له اليوم أن الاحتفالات ستقام ، غدا الخميس بعد صلاة المغرب، من مسجد الإسماعيلي التابع لإدارة الإسماعيلية، ومسجد عبد المنعم رياض التابع لإدارة أوقاف فايد ،والمسجد الكبير بالقنطرة غرب، والنور المحمدي ابوصوير، ومسجد الرحمة بالقصاصين، ومسجد الحماده الجديد بالتل الكبير، والمسجد الكبير بالقنطرة شرق، والاحتفالية تتضمن قارئ، ومتحدث، ومبتهل .
وأشار "فضيلته" بأن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، ذكرى خالدة في تاريخ البطولات، التي يفخر بها الشعب المصري، فمن الواجب علينا أن نقف وقفة رجل واحد، خلف قيادتنا الرشيدة ولا نجعل للأعداء، فرصة في زرع الفتنة بين أبناء هذا الوطن ، داعيا المولى سبحانه وتعالي أن يحفظ “مصر “وشعبها وجيشها ورئيسها من كل مكروه وسوء إنه ولي ذلك والقادر عليه .
صرح بذلك إبراهيم رمضان منسق الإعلام بمديرية اوقاف الاسماعيلية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر