جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مدير أمن الاسماعيلية والسكرتير العام المساعد للمحافظة يشهدان الاحتفال الدينى باحياء ليلة النصف من شعبان

السبت 21/مايو/2016 - 10:11 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
شهد اللواء على العزازاى مدير أمن الاسماعيلية ويرافقه المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد وفضيلة الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالاسماعيلية والنائب أشرف عمارة عضو البرلمان عن الدائرة الأولى بالاسماعيلية الاحتفال الدينى الكبير الذى نظمته مديرية أوقاف الاسماعيلية بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان واحياء ذكرى تحويل القبلة من بيت المقدس الى المسجد الحرام والذى أقيم بساحة مسجد أبوبكر الصديق بحى أول وبحضور فضيلة الشيخ وحيد عايش مدير الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالمحافظة والشيخ فريد الزملوط مدير ادارة أوقاف الاسماعيلية والشيخ على عسل مدير عام الدعوة وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول والعميد السيد الموزى مأمور قسم شرطة أول وعدد من قيادات الأوقاف .
وقد تضمنت مراسم الاحتفال والأمسية الدينية تلاوة آيات من الذكر الحكيم من القرأن الكريم بصوت الشيخ حامد محمد سعد ثم آداء شعائر صلاة المغرب .
كما ألقى فضيلة الشيخ عبد الرحمن محمود رئيس لجنة الفتوى ومدير الوعظ بالمنطقة الأزهرية كلمة بهذه المناسبة أشار خلالها الى فضائل ليلة النصف من شعبان والدروس المستفادة والعبر من تحويل القبلة ودعا الحاضرون الاحتفالية برفع أكف الضراعة الى الله أن يحفظ مصر وشعبها وينصرها على المتربصين بها .
ثم قدم الشيخ عبد الحفيظ شحاتة فاصلا من التواشيح الدينية ومديح الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأذكى السلام .
مدير أمن الاسماعيلية والسكرتير العام المساعد للمحافظة يشهدان الاحتفال الدينى باحياء ليلة النصف من شعبان
مدير أمن الاسماعيلية والسكرتير العام المساعد للمحافظة يشهدان الاحتفال الدينى باحياء ليلة النصف من شعبان

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر