جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

نقيب صيادلة القليوبية لـ"الحفناوي ": استمر في عملك لاستكمال مابدأته من طفرة صحية بالمحافظة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 08:21 م
تحيا مصر
طباعة
القليوبية : محمود زعتر
أعلنت نقابة الصيادلة بالقليوبية، عن دعمها للدكتور "نصيف الحفناوي " وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والذي تقدم باستقالته اليوم، عن ذلك المنصب.

وقال "مجدي ثابت " نقيب الصيادلة بالقليوبية "، من خلال بيان رسمي من النقابة " جاء نصه، نناشدكم عدم التسرع لانها ستكون خسارة كبيرة فقلما نجد شخصية محترمة ومميزة علما وخلقا مثل حضرتكم، وتفانيكم من اجل المنظومة الصحية بالقليوبية، استمر في عملك من اجل مايرضي الله فقط ونحن مساندين لك، وخلفك ندعمك لصالح كل اعضاء الفريق الطبي، وقبلهم المواطن الفقير بالقليوبية.

وأكمل " ثابت "، نرجو من سيادتكم مراجعة الأمر والعودة لمكانكم الطبيعي، لاستكمال مابداتة من طفرة صحية بالمحافظة، فالصحة في القليوبية أمانة في رقبتك تجاه ابناء محافظتك فلا تتخلي عنها.

كان الدكتور " نصيف الحفناوي "، أعلن اليوم علي صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بتخليه عن منصب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وكان نص الرسالة: " لقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار كوكيل لوزارة الصحة بالقليوبية وأقدم اعتذاري لمعالي وزير الصحة والسكان والسيد اللواء أركان حرب عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، الأستاذة الدكتورة نانيس عادل، والدكتور أحمد محيي رئيس قطاع الطب العلاجي، وكل القيادات التي عملت تحت إمرتها، وللمواطن الفقير بمحافظة القليوبية".


وتابع الحفناوي: "أشهد الله أنني عملت بكل جد واجتهاد على قدر استطاعتي لخدمة المريض الفقير المحتاج للخدمة، لكن وظيفة وكيل وزارة أصبحت ملطشة للأهطل والعبيط واللى يسوي وما يسواش، وأصبحت مستشفيات الصحة مرتعا لبعض النواب اللي مش لاقين حاجة يعملوها إلا في الصحة فأرجو قبول اعتذاري".

وعلي الفور، طلب عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية مقابلته بمكتبه بالديوان العام وأقنعه بالتراجع عن الاستقالة لصالح العمل.

وأكد المحافظ، بأن دورنا الآن هو خدمه القليوبية والمواطنين، وأن مصر في حاجة لكل مسئول مخلص في عمله لرفعة شأن الوطن.
كما تراجع الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن استقالته، استجابة لرئيس فرع التأمين الصحي بالقليوبية الدكتور جمال حجاج وجميع مديري الإدارات الصحية والمستشفيات والعاملين بمديرية الصحة بالقليوبية، الذين زاروه في منزله؛ اعتراضا منهم على اعتذاره ودعما لمواصلة العمل كقائد القافلة الصحية بالقليوبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر