جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إستقالة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 01:01 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
تقدم الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بالاعتذار، للدكتور أحمد عماد،وزير الصحة،واللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، عن منصبه كوكيل وزارة الصحة،عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال" الحفناوى "لقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار كوكيل لوزارة الصحة بالقليوبية،وأقدم اعتذاري لمعالي وزير الصحة والسكان والسيد اللواء أركان حرب عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية،الأستاذة الدكتورة نانيس عادل،والدكتور أحمد محي رئيس قطاع الطب العلاجي
وكل القيادات التي عملت تحت امرتها،وللمواطن الفقير بمحافظة القليوبية
واشهد الله أنني عملت بكل جد واجتهاد علي قدر استطاعتي لخدمة المريض الفقير المحتاج للخدمة،ولكن وظيفة وكيل وزارة أصبحت ملطشة للاهطل والعبيط وال يسوي ومايسواش واصبحت مستشفيات الصحة مرتع لبعض السادة النواب ال مش لاقين حاجة يعملوها الا في الصحة فارجو قبول اعتذاري.

حيث اعترض الجميع من المواطنين على ذلك القرار وعلقت طبيبة،عندك حق دكتور Naseif Elafifi في إحساسك بالظلم والتدخلات الفظيعة في عملكم
الحقيقة أن اكبر معوق لنا في عملنا هو الواسطة والنفود اللي جعلونا نكره أنفسنا وعملنا ونحس أننا في حرب ضارية يوميا ولا تدري ماذا تفعل هل تحارب الفساد الموجود حولك في مكان عملك ام تحارب هذا النفوذ،كان مازال عندي أمل أننا نستطيع نغير هذه الأوضاع الفاسدة ولكن بقرار حضرتك هذا قد أصابني الاحباط وأصبحت متأكدة انه مافيش فايدة وبالتالي لا عمل للشرفاء في هذا المجتمع،انا لله وانا إليه راجعون.

وعلق آخر أحيك علي هذا القرار الشجاع النواب الموجودين الان لايعلمون شيئا عن المصلحه العامة وكل هدفهم هو ارضاء بعض الناخبين بعض النظر عن احترام القواعد والقوانين بالاضافة إلى الغباء الشديد الذي يتميز به الكثير منهم.

وقال آخر معالى الدكتور نصيف انصف من يحتاجون ايلك ولا تلتفت لاصحاب المصالح الضيقة من اى فئة،رائيناك فى المنيا نموذج للمسؤل المجد والمجتهد،حضرتك موجود فى هذا المنصب تولية من الله سبحانه وتعالى لخدمة نااااااس كتيره.. ربنا معاك ويسدد خطاك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر