جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 04:47 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
استعرض اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم الأثنين ، الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة ، جاء ذلك خلال اجتماع عبد الله مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصحي بالبحر الأحمر ، ومهندسي شركة الانتاج الحربي .
و أكد المحافظ علي أهمية ترتيب أولويات العمل في الخطوط ومحطات الرفع ، بحيث يتم الانتهاء من المحطات الحيوية كمرحلة أولي ، ثم الانتهاء من المحطات الأخري التي يتم تنفيذها بالمحافظة .
كما ناقش المحافظ مع الحضور سرعة الانتهاء من الأعمال بخط الكوثر ، حتي يتم البدء في أعمال الرصف بالكوثر ، كما وجه ببدء العمل في الجزء الأخير بطريق فلفلة بالمدينة فور الإنتهاء من خط الرفع بميدان المحمدي حويدق .
وفي سياق متصل أصدر المحافظ تعليماته بتوسيع محطة رفع الصرف الصحي ( رقم 7 ) بطريق الحجاز حتي تخدم نطاق أوسع بالمدينة بالإضافة الي تخفيف الضغط الواقع علي محطة الرفع ( رقم 8 ) بطريق النصر وتجنب أي مشاكل قد تحدث بعد تشغيل محطة اليسر لتحلية المياة .
وفي ذات السياق وجه عبد الله بتطوير محطة الرفع الصرف الصحي ( ب ) بميدان العروسة ، حيث انها ستساهم مع محطة الرفع ( هـ) بجزيرة طريق المطار في حل مشكلة الصرف الصحي بجنوب مدينة الغردقة .
و أكد عبد الله علي سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بمختلف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، مشدداً علي أنه سيتم سحب الأعمال من الشركات المقصرة والمتقاعسة وإسنادها الي شركات أخري، كما أصدر المحافظ تعليماته أيضاً بتنفيذ وحدتين معالجة ( Compact Unit ) بالتجمعات السكنية بمدينة مرسي علم لتوفير المياه لري المسطحات الخضراء بتلك التجمعات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر