جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

غدا.. الزمالك يواجه النصر.. و24 لقاء بالدورى الأوروبى

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 10:20 م
تحيا مصر
طباعة
يخوض الزمالك أولى مبارياته فى بطولة الدورى بعد تأجيل أول مباراتين له بسبب مباراتى الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا أمام الوداد المغربى .. ويلتقى فى الثامنة مساء اليوم مع النصر للتعدين الصاعد حديثا الى دورى الاضواء والشهرة .

فيما يواجه بتروجت فريق أسوان بالسويس ويلتقى الاسماعيلى مع طلائع الجيش ضمن منافسات الاسبوع الثالث للدورى .

وتقام 24 مواجهة قوية فى الدورى الاوروبى وهى : إف سي أستانا " كازاخستان " مع بي أس سي يونج بويز " سويسرا " و جابالا " إذربيجان " مع ماينز 05 " ألمانيا " وأياكس أمستردام " هولندا" مع ستاندر لياج " بلجيكا " و سيلتا فيجو " أسبانيا " مع باناثينايكوس " اليونان " و شالكه 04 " ألمانيا " معريد بول سالزبورج " النمسا " وكراسنودار " روسيا " مع ونيس " فرنسا " وسلوفان ليبيرتش "التشيك " مع باوك سالونيكا " اليونان " وفيورنتينا " إيطاليا" كارباكا اغدام "إذربيجان".

كما يلتقي سبارتا براج "التشيك" مع انتر ميلان "إيطاليا " وهبوعيل بئر السبع " الكيان الصهيوني " مع ساوثهامتون " إنجلترا " وزيوريخ "سويسرا" مع اوسمانلي سبور "تركيا" وستيوا بوخارست " رومانيا " مع فياريال " أسبانيا" و شاختار دونيتسك "أوكرانيا " مع سبورتينج براجا " البرتغال " وجينت " بلجيكا " مع قونيا سبور "تركيا" و فنربخشة " تركيا " وفينورد روتردام " هولندا "و مانشستر يونايتد " إنجلترا " مع زوريا لوجانسك " أوكرانيا". 

ويلتقي أوليمبياكوس " اليونان " مع أبويل نيقوسيا " قبرص " وسانت إيتيان " فرنسا " مع أندرلخت " بلجيكا "و دوندالك " إيرلندا " مع ماكابي تل أبيب " الكيان الصهيوني " وزينيت سان بيترسبورج " روسيا " مع إي زد آلكمار " هولندا " وروما " إيطاليا " مع استرا جيورجيو " رومانيا " واوستريا فيينا " النمسا" مع فيكتوريا بلزن " التشيك " وأتلتيك بيلباو " أسبانيا " مع رابيد فيينا " النمسا " وكي آر سي جينك " بلجيكا " مع " ساسولو " إيطاليا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر