جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

بالصور.. جلسة طارئة لـ« طلائع رشيد » لمناقشة قانون «الهجرة غير الشرعية»

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 04:49 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى - محمود عادل
عقد برلمان طلائع مركز ومدينة رشيد، بمحافظة البحيرة، بحضور هيئة مكتب البرلمان واعضاء البرلمان، جلسة طارئة لمناقشة حادثة غرق مركب الهجرة الغير شرعية، الذي نتج عنه وفاه 163 شاب وأصيب 135 آخرون حتى الآن.

من جانبه طالب محمد مسعد رجب، رئيس برلمان طلائع رشيد، زملائه بالوقوف دقيقة حدادا على روح الشهداء، كما طلب منهم تقسيم أنفسهم إلى ورش عمل للخروج إلى توصيات وآليات تحد من الهجرة الغير شرعية.

وطالب محمد رجب فى حديثه لـ" تـحيا مصر "، السلطة التشريعية ممثلة فى مجلس النواب بضرورة عمل حقيبة تشريعية تجرم الهجرة الغير الشرعية ومحاربة السماسرة، وفرض عقوبات شديدة متدرجة فى التشديد وفقًا للظروف التى تقتضى ذلك.


وضرورة زيادة البرامج الخاصة بالتنشئة الوطنية الصحيحة، وتأسيس فريق من الطلائع والشباب للتوعية من مخاطر الهجرة غير الشرعية، أسوة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وطالب البرلمان فى جلسته بتنظيم التعاون الدولى بين الجهات القضائية والأجهزة المصرية المعنية بمكافحة أنشطة وجرائم تهريب المهاجرين مع نظيرتها الأجنبية.

كما ناشد اعضاء البرلمان، رئيس الجمهورية، بجعل مدينة رشيد محافظة مستقلة نظرا لعدد سكانها الكبير ومساحتها الشاسعة.


وتهدف برلمان الطلائع لمحاكاة مجلس النواب ؛ لتعريف الطلائع والشباب على وسائل الرقابة البرلمانية ولجان البرلمان وآلية عملها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر