جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالأسماء.. 14 عضوًا جديدًا يشكلون برلمان الطلائع بمركز ومدينة ديروط بأسيوط

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 09:09 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى - محمود عادل
أكد مجدى عبدالباسط، مدير إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ديروط، اقصى شمال محافظة اسيوط، إنه تم الانتهاء من تشكيل برلمان الطلائع، باختيار الطليع مصطفى أحمد هدية، رئيسًا للبرلمان، وعبدالرحمن رشاد عبدالرحمن، بمنصب وكيل أول، وميار محمود فرج، بمنصب وكيل ثانٍ،، كما فازت الطليعة سهيلة حسنى بمنصب أمين السر.

كما تم تشكيل 10 لجان مختلفة من لجان برلمان الطلائع ومنهم الطليع عبدالرحمن محمد جمعة،و الطليع على بحبح، وتم انتخاب احمد محمد صلاح، رئيسا للجنة النقل والمواصلات، واحمد محمد فرج، ومصطفى احمد تمساح، بمنصب رئيس لجنة الزراعة والرى.

كما تم اختيار الطلائع امل بكر، ونعمات جمال، ورانيا عيد، وعبدالله حسونة، ومحمد رمزى ممثلا لمركز شباب قرية الهواجل، ومحمد ناصر ممثلا لمركز شباب قرية الكودية.

كما أشارت منار عبدالناصر، ممثلة عن إدارة التعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط، انها تأمل من المشاركين في البرلمان القيام بدورهم في المجتمع في دراسة المشكلات واقتراح الحلول المناسبة، والتواجد بشكل دائم مع المسئولين.

مصطفى أبو هدية، رئيس برلمان طلائع مركز ديروط، قال فى تصريحات خاصة لـ «تحيا مصر »، أن وزارة الشباب والرياضة تولى اهتمامًا كبيرًا لإعداد النشئ والشباب ليكونوا فاعلين فى المجتمع ومشاركين فى صنع القرار من خلال تدريبهم على أساليب الحوار الديموقراطى وقيم التسامح وقبول الأخر، وتزويدهم بالمعارف والمهارات المختلفة، وذلك من خلال مشروع قومى تتبناه وزارة الشباب والرياضة.

وتهدف الانتخابات لمحاكاه البرلمان لتعريف الطلائع والشباب على وسائل الرقابة البرلمانية ولجان البرلمان وآلية عملها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر