جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

افتتاح ملتقى التوظيف الخامس للعمالة الفنية لتوفير 4 آلاف فرصة عمل

السبت 24/سبتمبر/2016 - 04:14 م
تحيا مصر
طباعة
بدأت فعاليات الملتقى التوظيفي الخامس للعمالة الفنية، والذي يستهدف إتاحة 4 آلاف فرصة عمل جديدة في القطاع الصناعي اليوم، السبت، بمقر قاعة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

وبدأ الشباب فى التوافد على مقر الصندوق الاجتماعى- بمدينة نصر - للاستعلام على الوظائف المتاحة ولاستلام استمارة التسجيل.

ومن المقرر أن يفتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة الملتقى التوظيفى بعد قليل.

وطبقا لتصريحات سابقة لـ المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، فإن تنظيم هذه الملتقيات يأتى في إطار إستراتيجية الوزارة لتوفير التدريب الفني للعاملين في القطاعات الإنتاجية المختلفة، وذلك من خلال توفير فرص عمل لائقة للشباب توفر لهم حياة كريمة وتضمن استمرارية دوران عجلة الإنتاج، لما له من مردود إيجابى ينعكس على استقرار المجتمع ونموه الفكري والاقتصادي.

وأكد أهمية طرح مثل هذه المبادرات سواء من خلال الوزارات المعنية أو القطاع الخاص لتشجيع وتوجيه الشباب للعمل داخل القطاعات والشركات الصناعية خلال المرحلة المقبلة، والتي تشمل توفير فرص عمل لائقة بمرتبات مجزية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر