جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

تفعيل الضبطية القضائية ضد الدروس الخصوصية فى المنوفية

السبت 24/سبتمبر/2016 - 01:28 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
إجتمع عدد من معلمي الدروس الخصوصية بمركز منوف بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، لمناقشة أزمتهم بالدروس الخصوصية مع وزارة التربية والتعليم وإعتراضهم الشديد على تعامل الوزارة من إعطاء حق الضبطية القضائية للنيابة للقبض عليهم بأماكن تدريسهم وإهانة المعلمين أثناء قيامهم بدورهم التعليمى وخروج الأجيال الناضجة المثقفة المتطورة، وذالك علي حد قولهم.

واتخذ مدرسي منوف قرارا، بإيقاف العمل الفترة القادمة وتعليق الدروس لطلاب الإعدادى والثانوى لحين الوصول لحلول ترضى جميع الأطراف بعد القبض علي مدرسين الدروس الخصوصية.

كما إعترض أمين إتحاد طلاب منوف الطالب محمود الشعار، على إيقاف الدروس، مؤكدا أنها بمثابة تهديد لمستقبلهم التعليمى والدراسى انها ستؤثر عليهم سلبيا في جمع المناهج وتنظيم وقت المذاكرة المعتمدة على الدروس بنسبة كبيرة ودور المدرسة المتواضع لن يقدر على تعويض الدروس والشرح والمتابعة والإمتحانات الدورية وجمع المنهج والمراجعات النهائية قبل الإمتحانات، علي حد تعبيره.

كما أشار عدد من طلاب منوف،إلى أن المدرسة وحدها غير مؤهلة بالمرة للشرح والمتابعة والمساواة فى الفهم للعد الكبير من الطلبة فى الفصل الواحد والإمتحانات الدورية وتفوقهم لملاحقة موكب التطور بالتنسيق لكليات القمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر