جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

"صحة المنوفية" تواصل حملاتها علي المنشأت الغذائية

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 05:02 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
استكملت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم، جولاتها التفقدية للمنشآت الصحية بمحافظة المنوفية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات الغذائية المقدمة للمواطنين ومنع ترويج المنتجات غير الصالحة.

واطلقت وكيل الوزارة حملتها الأولى بمشاركة فريق مراقبة الأغذية بالمديرية والإدارة الطبية بمدينة السادات، والتي تم المرور فيها على المنشآت الغذائية المختلفة والتي شملت "مصنع كوكاكولا، مصنع الجبنة الهولندية، مصنع بي اند جي للمركزات والعصائر".

وقد تم تحرير 6 محاضر اشتراطات صحية وأخذ 13 عينة، وسوف يتم عرض مذكرة على الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية لإيقاف تشغيل المصانع المخالفة.

وكانت الجولة الثانية التي أطلقتها وكيل الوزارة بمركز شبين الكوم؛ حيث شارك بها رئيس حي شرق وفريق من تراخيص الحي والطب البيطرى، وتم المرور على " مطعم أسماك الباشا، مطعم مشويات أبو خشبة، عصائر سموجي، ومطعم قرية لافيتا، وقرية موفي مون، شادر السمك، ومحل زيوت، مطعم مشويات عيش ولحمة، ومجزر حشاد ".

وأسفرت الحملة عن أخذ 10 عينات أغذية متنوعة، وتحرير6 محاضر اشتراطات صحية، وتحرير 5 محاضر شهادات صحية، وإعدام 10 لترات مركزات، وسيتم عرض مذكرة على محافظ المنوفية لإيقاف تشغيل 2 منشأة غذائية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر