جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

«ترامب»: أرفض الإرهاب وليس الإسلام

الإثنين 16/مايو/2016 - 06:52 م
تحيا مصر
طباعة
نشرت شبكة "بي بي سي" آخر تصريحات المرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية "دونالد ترامب" الذى يدعو فيه المسلمين لتغيير أفكار الناس.

وأضاف المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية الامريكية أن على الشرطة والمسلمين العمل على تغيير أفكار الناس، موضحا فى مقابلة مع محطة "ITV" البريطانية أنه مناهض للارهاب وليس للإسلام؛ ورد على تصريحات رئيس الوزراء البريطانى" ديفيد كاميرون" التى وصفه فيها بالـــ"غبى" بعد تصريحاته الاخيرة حول ضرورة منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة؛ بأنه لم يكن المرشح الأوفر للحزب.

وشدد على ان تصريحاته حول المسلمين كانت مرتجلة ووقتية معتبرا انه تعرض للانتقاد لأنه سياسي؛ مضيفا ان الجميع حول العالم رأى تصريحاته صحيحة؛ وعما اذا كان سيعيد مثل تلك التصريحات خاصة بعد الجدل الكبير الذى اثارته؛ صرح ترامب: بغض النظر عن ما سببته تلك التصريحات لى فقد جعلت الناس يفكرون؛ مشيرا الى ان العالم يجد صعوبة مع مشكلة التطرف الاسلامي.

واستطرد ملياردير نيويورك قائلا: "اذا نظرتم للامر من منظور عالمى ستجدون ان العالم ينفجر؛ ولا يقوم بتلك التفجيرات اشخاص من السويد مثلا؟ موضحا ان على المسلمين الابلاغ عن المشتبه فى تطرفهم؛ وان عليهم العمل مع الشرطة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر