جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

وزير الدفاع اليوناني يصل القاهرة لبحث دعم التعاون مع مصر

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 09:41 ص
تحيا مصر
طباعة
وصل "بانوس كامينوس" وزير الدفاع اليوناني،إلى القاهرة اليوم الأربعاء،قادما على رأس وفد بطائرة خاصة من أثينا فى زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر واليونان ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

كان فى استقبال كامينوس بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة السفير" ميشيل خريستوس" سفير اليونان لدى مصر وكبار مسئولى القوات المسلحة.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى الاستقبال بأن وزير الدفاع اليوناني سيلتقي خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين مع بينهم الفريق أول "صدقى صبحى" القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لبحث آخر تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين،مع بحث أوجه التعاون فى المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين إلى جانب بحث التعاون فى مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية ومواجهة الهجرة غير الشرعية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر