جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

وزير الخارجية يغادر إلى الرياض في جولة تشمل السعودية وأمريكا

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 12:14 ص
تحيا مصر
طباعة
غادر القاهرة مساء الثلاثاء " سامح شكرى " وزير الخارجية متوجها إلى الرياض فى جولة تشمل السعودية والولايات المتحدة لبحث آخر المستجدات على الساحة العربية خاصة مواجهة التنظيمات الإرهابية.

يضم الوفد المرافق لـ "شكرى" السفير "نزيه النجارى" نائب مدير مكتب وزير الخارجية للشئون العربية، وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع وزير الخارجية بأن "شكرى" سيلتقي خلال زيارته القصيرة للرياض مع عدد من كبار المسئولين السعوديين لبحث آخر التطورات بالمنطقة ودعم علاقات التعاون بين مصر والمملكة ثم يتوجه وزير الخارجية إلى واشنطن للمشاركة فى عدة فعاليات من بينها الإجتماع الوزارى للتحالف الدولى ضد تنظيم داعش وإجتماع وزارى يضم وزراء خارجية مصر والولايات المتحدة وإيطاليا والإمارات لبحث آخر التطورات الليبية واجتماع آخر دعت إليه "فيديريكا موجيرينى" الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية للإتحاد الأوروبى لمناقشة مستجدات القضية الفلسطينية إضافة للمشاركة فى مؤتمر المانحين لدعم العراق حيث يعرض الوزير المساعدات التى قدمتها مصر للعراق خاصة فى مجال الدواء والمستلزمات الطبية، وتدريب الكوادر العراقية على تطهير حقول الألغام وتنفيذ برنامج تدريبى موسع للمهندسين العراقيين على عمليات إصلاح الجسور وتشغيل مرافق البنية الأساسية العراقية.

وسيلتقى وزير الخارجية أيضا على هامش الاجتماعات السابقة مع عدد من وزراء الخارجية من بينهم " جون كيرى " وزير الخارجية الأمريكية لاستعراض العلاقات الثنائية وبحث آخر تطورات الوضع فى منطقة الشرق الأوسط خاصة الأزمات فى سوريا واليمن وليبيا وعملية السلام ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر