جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

طالب يقتل شقيقته شنقا لشكه فى سلوكها بسوهاج

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 01:41 م
تحيا مصر
طباعة
سوهاج _ أيمن محمد

لقيت فتاة تبلغ من العمر 20 عاما مصرعها على أيادي شقيقها شنقا ، بدائرة مركز سوهاج ،بقرية بلصفورة ،نتيجة شكة فى سلوكها بعد غياب دام 3 أيام متواصلة خارج المنزل .

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية ،ومدير أمن سوهاج ،بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج ،يفيد بالعثور على جثة فتاة بمنزلها مكبلة الأقدام بقرية بلصفورة بدائرة المركز .

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز والفريق المعاون لة وتبين ،وجود جثة لفتاة تدعى "ياسمين كامل"20 عام ،بقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج ، ملقاة على ظهرها ومكبلة الأقدام ،بسلاسل حديدية وأقفال ،وترتدي كامل ملابسها ،وسبق البلاغ بتغيبها عن المنزل لمدة 3 أيام .

أسفرت التحريات عن قيام أخيها المدعو "محمد كامل "22 عام ،ويقطن بنفس الناحية ، بقتلها على اثر مشادة كلامية بينهم لمحاولته معرفة سبب اختفائها وتغيبها لمدة 3 أيام خارج المنزل ،حيث قام بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة .

تم القبض على المتهم واعترف بالواقعة ،وتم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزي ،وكلف إدارة البحث بالتحري فى الواقعة ،وظروفها وملابساتها ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5879ادارى المركز 201 م ،للعرض على النيابه العامة لتولى التحقيقات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر