جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. تفاصيل تكريم أبطال رودى جانيور بالمحلة الكبرى

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 10:36 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى - على سويلم

كرم المحاسب إسلام سليمان رئيس مجلس إدارة نادى 23 يوليو أبطال إولمبياد يوردى جانيور 2016 بالبرازيل، التي اقيمت الشهر الماضي " الكابتن محمد ايهاب الحاصل علي الميدالية البرونزية، الكابتن سارة سمير الحاصلة على الميدالية البرونزية، الكابتن فارس حسونه في لعبه رفع الاثقال، والكابتن هدايه ملاك الحاصلة علي الميداليه البرونزية في لعبه التايكوندو وسط إحتفالية ضخمة.

وهذا كان بحضور رؤساء الإتحادات، ومحمد إسماعيل مدير الشباب والرياضة بالغربية، النائب محمد خلفية والنائب محمود شحاته عضوا مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى بالإضافة إلى عدد من القيادات الرياضية بالمحافظة.

حيث بدء الإحتفال بمراسم الإستقبال على أنغام المزمار البلدى والتنورة بالإضافة إلى الإلعاب النارية وحاملة الإعلام على ألحان الإغانى الوطنية وتليها السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وبعض من آيات الذكر الحكيم.

كما قام " سليمان بتقديم نبذة تعريفة عن الإبطال المتواجدين خلال كلمته مشيرًا إلى الدور الذى قام بة الإتحادات المصرية خلال البطولة من تقديم كافة المساعدات للفرق المشاركة فى البطولة.

وفى سياق متصل، طالب" سليمان " مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية بإن يكون الدعم على أساس الإنجازات والبطولات التى تحصل عليها الإندية وليس المساحة مشيرًا إلى ا ننادى 23 يوليو فى أصغر نادى متواجد، مضيفًا خلال كلمته أن النادى هو نادى الغربية كلها وليس مدينة المحلة الكبرى فقط موضحًا أن النادى قط إستطع تحقيق ٣ ميداليه علي مستوي افريقيا، ٣ ميداليه علي مستوي العالم، واحده علي المستوي العربي بالإضافة البطولات المحلية كـــ بطولات المناطق والجمهورية.

وفى نهاية حديثه، أشاد بدور النائب محمد خلفية عضو مجلس النواب على الدور الذى قام به فى مخاطبة اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، وصولًا إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للحصول على دعم جديد للإنشطة داخل النادى.

وأشاد المهندس محمود الشامى رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصرية، بالدور الذى يقوم به النادى فى المحافل الرياضية وتحقيق الميداليات الرياضية مشيرًا ان النادى قدم نموذج مشرفًا لصناعة الإبطال.

كما أثنى محمد شحاته مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، على الدور الذى يقوم بة النادى وأنه يعد من أفضل الأندية المتواجدة فى المحافظة، مؤكدًا على ان سيكون هناك دعم حقيقى للنادى فى الفترة القادمة ليس على المساحة ولكن على الإنجازات جلاء ذلك خلال كلمتة فى حفل التكريم.

وإختتم الحفل، بتوزيع الدروع والميداليات على الأبطال ورؤساء الإتحادادت المصرية، كما أهدى إتحاد المصارعة درع الإتحاد إلى محمد إسماعيل وكيل الشباب والرياضة بالمحافظة مشيدًا بالدور الذى يقوم به، بالإضافة إلى درع الإتحاد إلى المحاسب إسلام سليمان رئيس مجلس إدارة النادى، والحضور بإلتقاط العديد من الصور التذكارية من قبل الحضور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر