جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

نادى ديروط يكرم أبطال لعبة " الكاراتيه " لموسم 2016

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 10:12 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى- محمود عادل
تصوير: نور جمال 

وسط حضور مكثف من الأهالى والقيادات الشعبية والتنفيذية، نظم نادي ديروط الرياضي، احتفالا رياضيًا مميزًا، لتكريم أبطال أكاديمية لعبة الكاراتيه بالنادي للموسم الرياضي 2016، وأقيم الاحتفال في مقر النادي وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم علاء كامل محمد، نائب رئيس مجلس اداره نادي ديروط، بالإضافة إلي النائب بمجلس النواب محمد عيد عبدالجواد، وكذلك حضور مجدى قناوى، مدير عام إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ديروط.


وشهد الحفل مجموعة من الاستعراضات لأكاديمية الكاراتيه بقيادة الكابتن وسام حمد عبدالسلام، والعديد من الفقرات الترفيهية والثقافية.

وخلال كلمته أمام الحضور، رحب وسام حمد عبدالسلام، مدرب عام اكاديمية تعليم فنون لعبة الكاراتيه بديروط، بالحضور متحدثًا عن تاريخ النادي ومراحل تأسيسه وعن مدرسة الكاراتيه، وتتطورها بالنادي إلى أكاديمية.

وأشار " حمد " فى حديثه لـ" تـحيا مصر"، بالدور الذي يلعبه محمد صلاح سيف، رئيس النادى، وكافة المدربين في نجاح وتتطوير هذه اللعبة، مؤكدا على الاتحاد والترابط بين جميع الهيئات من أجل إعلاء مصلحة اللعبة، قائلا " ده اقل واجب عليهم ".


كما عبر لؤى احمد خميس، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بلعبة الكاراتيه، فى تصريح خاص لـ" تـحيا مصر "، عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الكبير، مثنيا بجهود إدارة النادى تدعيمهم معنويا حتى يكونوا بهذا المستوى الذى وصلوا إليه.

وفي ختام الحفل كرّم مجلس إدارة النادي والضيوف أبطال اكاديمية الكاراتيه بالنادي بدروع تذكارية وشهادات الشكر والتقدير، فيما عبر أهالي اللاعبين الفائزين عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي ديروط في تكريم أبنائهم اللاعبين.

وعمت الفرحة أجواء الحفل وأنارت البهجة والسرور أوجه اللاعبين والحاضرين.


جدير بالذكر حضور محمد سيد حسين خبير فني لمنطقة الكاراتيه، وسيد عبدالحليم عبدالله مدير تنفيذي للمنطقة، ومسئول الألعاب الفردية بالمنطقة، مصطفى المصرى، وتكريم اللاعبين محمد احمد عبدالتواب، عبدالرحمن محمد علي، مصطفي احمد محمود عباس، حسن عصام مصطفي، ومحمد يوسف كامل، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى لعبة الكاراتيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر