جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

المؤبد لمتهمين و7 سنوات لحدثين و10سنوات لثلاث آخرين فى "التراس كرداسة"

السبت 17/سبتمبر/2016 - 12:39 م
تحيا مصر
طباعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة باكاديمية الشرطة ,برئاسة المستشار فتحى البيومى حكمها علي المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"التراس كرداسة" حيث عاقبت 2 منهم بالسجن المؤبد غيابيا، ومعاقبة حدثين بالسجن 7 سنوات و3 آخرين بالسجن المشدد 10 سنوات.



والصادر ضدهم الحكم المؤبد الغيابى هم إبراهيم محمد عبد الحميد، وشهرته إبراهيم السنى، ومحمد إبراهيم عبد الحميد، و الصادر ضدهم السجن 7 سنوات هم حدثين جمال عبد الحميد بكر، وعبد الحميد محمد عبد الحميد.

والصادر ضدهم السجن المشدد 10 سنوات، هم محمود حنفى محمود السيد ومحمود نصر طه جمعة الطيار ، وأحمد محمد حمزة يحيى مكاوى.



وكانت النيابة قد أسندت المتهمين وعددهم 7، الاتهام بتأسيس جماعة إرهابية "أولتراس كرداسة" على خلاف أحكام القانون، كان الغرض منها السعى إلى قلب نظام الحكم،والتعدى على المنشأت العامة والخاصة،والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين،فضلا عن حيازتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد حارقة ومفرقعات بهدف تكدير السلم العام،وتنظيم تظاهرة دون الحصول على تصريح من الجهات الأمنية .



إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر