جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

"المحامين" تتلقى طلبات أعضائها للحجز في شقق الإسكان الاجتماعي

السبت 17/سبتمبر/2016 - 10:57 ص
تحيا مصر
طباعة
تبدأ النقابة العامة للمحامين، اليوم السبت، تلقي طلبات الراغبين في الحجز فى شقق الإسكان الاجتماعى التى حصلت عليها من وزارة الإسكان .

وأوضحت النقابة فى بيان انه ابتداء من غداً السبت سيتم البدء فى سحب أوراق وشروط حجز وتخصيص وحدات مشروع الاسكان الاجتماعي، للمحامين من النقابة العامة، على أن يكون أخر موعد لتقديم الأوراق وتسليمها في 30 أكتوبر المقبل.

يذكر أن النقيب سامح عاشور، أصدر قرارا في وقت سابق، بتلقي الطلبات بمقتضى موافقة مجلس الوزراء على تخصيص وحدات كاملة التشطيب للنقابات.

وأوضح القرار أن الوحدات بـ 11 مدينة، هي برج العرب الجديدة، والفيوم الجديدة، وبني سويف الجديدة، وأخميم الجديدة، وقنا الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، وأسوان الجديدة، وتوشكى الجديدة، والعلميين الجديدة، و6 أكتوبر.

وأشار «عاشور» في قراره، إلى أن مقدم الحجز للوحدة 9125 جنية، في حساب بنك الإسكان والتعمير فرع الزمالك، ولدى هيئة البريد المصري على حساب رقم 818/ 0135013000234 الحساب الذهبي.

وذلك بعد مخاطبة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، لـ «عاشور» لإبلاغه بموافقة مجلس الوزراء على تخصيص وحدات سكنية للنقابات، ومن ضمنها «المحامين»، بمشروع وحدات الإسكان الاجتماعي.

وطالب الصندوق نقيب المحامين بإبلاغه بالأعداد المطلوبة لأعضاء النقابة، بكل مدينة من الأحد عشرة المذكورة بالخطاب، في موعد أقصاه 30 أكتوبر المقبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر